الأربعاء، 9 مايو 2018

بالصور: تغيير جذري وجمال أخاذ...عائشة عثمان تمنح الأمل لمشاركي برنامج ''مون اسبوار''



تستمر الإعلامية التونسية عائشة عثمان التي اكتسبت شهرة واسعة في بث حلقات برنامجها "مون اسبوار" الذي يعرض حصريا على قناة النهار الجزائرية.


ولاقى البرنامج الذي يعنى بعمليات التجميل والتغيير الجذري للمشارك على مستوى الشكل، رواجا كبيرا في تونس الجزائر كما حضي بنسب مشاهدة مرتفعة.

ويهتم "مون اسبوار" بالجانب الجمالي والنفسي للمشارك، حيث تسعى مقدّمته عائشة عثمان إلى الغوص في نقاط ضعف المشارك وتحويلها إلى مصدر قوّة، من خلال الاستعانة بخبراء التجميل والطاقم الطبي الذي يزخر به "ماد اسبوار" لخلق جمال خارجي وداخلي متناغم مع كل شخصية يحتويها البرنامج.

وينفرد "مون اسبوار" بعديد المزايا مقارنة بالبرامج الأخرى، لأنه سيتم بث حلقات للاهتمام بالأطفال الذين يعانون من تشوهات خلقية أو جروح جراء الحوادث، لإعادة منحهم حياة أفضل بجمال طبيعي.

كما يستمتع المشاهد مع كل حلقة جديدة بتجربة شيّقة تأخذه إلى عالم جراحة التجميل وخبايا العمليات ليكون على دراية بالتغيير الطارئ على المشارك في جميع مراحله.

مشاكل عديدة أنقذها البرنامج كانت قادرة على تحطيم حياة المشاركين، حيث شاهدنا في الحلقات الماضية قصّة التونسية ايمان التي كانت على أبواب الطلاق مع زوجها والانتحار بسبب وزنها وشكلها وأستاذة الرياضة الجزائرية التي عانت من التعليقات السيئة والسخرية بسبب شكلها.

عائشة عثمان، مقدّمة البرنامج التي سعت إلى مرافقة كل المشاركين في كافة اللحظات مع فريق كامل من المختصين أعادت بفضل تكاتف الجهود البسمة والثقة في نفوس كل من دخل إلى "مون اسبوار".






كما تنظّم حاليا "ماد اسبوار" بالشراكة مع قناة "ستار 24 " الفرنسية مسابقة تحت عنوان "zero complexe" لدعم السياحة التجميلية في تونس التي أصبحت من الوجهات المفضّلة لعديد الأشخاص من جنسيات مختلفة.
ويندرج هذا البرنامج ضمن المنوعات الشيّقة التي تجلب اهتمام المشاهد حيث تم استضافة مشاهير من تلفزيون الواقع الفرنسي لعيش مغامرة جراحة التجميل في تونس.

وتحتل مثل هذه البرامج أهميّة قصوى في دعم السياحة في بلد عايش مؤخرا عديد اللحظات الهامة أبرزها ثورة الربيع العربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق