الأربعاء، 6 يونيو 2018

بين عمليّة تكبيره وتصغيره: لماذا يحتاج الثدي إلى تدخّل جراحي تجميلي؟


هل سمعتم في يوم من الأيام عن عمليّة تصغير الثدي؟ أعتقد أن الكثير منكم لا علم له بهذا الأمر، ولكنكم حتما تعرفون جراحة تكبير الثدي التي لاقت رواجا لا مثيل له في الفترة الماضية.




ويعتبر ثدي المرأة من الأعضاء التي لا تساوم عليها أبدا، فهو رمز جمالها وفتنتها وأنوثتها ومن الطبيعي أن تهتمّ وتعتني به بكلّ شغف وحب.

ولطالما تغنى الشعراء والكتّاب بالمرأة ذات الصدر المكنوز والثدي الذي يدرّ حليبا، فأنوثتها وأمومتها لا تكتمل الا به.

ولكن لكلّ شيء نقيضه، فالثدي الكبير ليس مثيرا طوال الوقت ويسبب الازعاج والاحراج عندما يكون حجمه أكبر من المعتاد كما سيجعل المرأة تشعر بالتوتر في العمل وأمام عائلتها، ناهيك عن الشعور بالأوجاع على مستوى الظهر والكتف.

كما تشير عديد الدراسات إلى أن حمالات الصدر من شأنها أن تسبب احمرارا وحساسية خاصة عندما يكون الثدي كبيرا وذلك بسبب الضغط والاحتكاك بمنطقة الصدر طوال اليوم.

لذلك حرص طب التجميل على تقديم الحلول المثالية لكلّ الأشخاص وفق رغباتهم وتطلّعاتهم، عبر تقديم جراحة تصغير الصدر لكل من تعاني من مشكلة الثدي الكبير خاصة للمرأة المتقدّمة في العمر أو للمرأة المرضعة...

ثلاث ساعات على أقصى تقدير هي مدّة العملية التي ستمنحك نتائج مذهلة من خلال شد ورفع الثدي ليصبح متناسقا مع بقية قوامك الجميل، دون الشعور بأي ألم أو وخز بفضل التخدير الذي ستخضعين له طيلة الجراحة.

ان عملية تصغير الصدر تكاد تكون خالية من الأوجاع والآلام الحادة، كما ستساعدك حمالة الصدر الخاصة على التعافي سريعا في فترة الاستشفاء التي تدوم من أسبوع إلى أسبوعين.

واليك عزيزتي بعض النصائح للعناية بثديك:

-تجنبي النوم بحمالة الصدر
-نظّفي تلك المنطقة جيدا كل يوم واستعلي تقنية التقشير مرّة كلّ أسبوع
-الترطيب ضروري ومهم للثدي، لذلك استعملي كريم مرطّب ودلّكي بلطف ثديك
-اختاري حمالة صدر مناسبة ومريحة
-لا تترددي في الذهاب إلى الطبيب عند الشعور بالألم أو بجسم غريب في صدرك
-حاولي الاسترخاء والتمدد في فترة الحيض لأن الثدي يكون منتفخا بسبب الهرمونات

وللإشارة فقد خضعت نجمات الصف الأول في هوليود والعالم العربي إلى هذه العمليّة بهدف تحسين مظهرهم الخارجي والتخلص من كبر الثدي المزعج ونذكر

Kris Jenner
Drew Barrymore
Jennifer Connelly
Punky Brewster

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق